شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة ان كنت تبحث عن شركة متخصصة في نقل الاثاث والعفش فأنت في المكان الصحيح. شركة شمس المدينة من اعرق الشركات في مجال نقل الاثاث وفكه وتركيبه وتغليفه بما يضمن المحافظة عليه وتوصيله الى اي مكان في المدينة المنورة

أفضل أسعار وعناية فائقة في نقل عفش و الاثاث لبيتك او مكتبك. اتصل الان يصلك فريق من المتخصصين ويقومون بخدمتك بشكل تام في فك وتغليف ونقل عفشك بسرعة وامان.

افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
نقل عفش بالمدينة المنورة

لا اخفي عليك سراً عزيزي القارىء فمهمة نقل العفش هي مهمة شاقة ومرهقة ومضنية. لذلك، يجب أن تختار شركة نقل العفش المناسبة لتوفير خدمة ممتازة وسلسة. وتوفر شركة شمس المدينة خدمات نقل العفش في المدينة المنورة. إذ تتميز شركتنا بالخبرة والمهارة في نقل الأثاث بأمان وسرعة. كما نوفر خدمات التغليف والتخزين. اتصل بنا الآن للحصول على خدمات نقل العفش الموثوق بها.

لا تخشى شيئاً . فنحن نمتلك فريق عمل متخصص من العمال و النجارين والكهربائيين المتخصصين في فك وتغليف وحزم مختلف انواع الاثاث مثل الاثاث الامريكي والايطالي والاسباني. يمكننا فك وتركيب وتغليف غرف النوم بأنواعها وجميع الاثاث والمفروشات وايضاً المطابخ والتحف والمقتنيات الثمينة . ونقوم بالفك والتغليف وتوضع في صناديق لنقلها لأمان لأي مكان واعادة تركيبها بكل سهولة مع مراعاة الدقة والاحتراف والعناية الفائقة في ذلك.

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

لدينا سيارات كبيرة ودينا مع فريق من السائقين المهرة لإتمام عملية النقل بسهولة ويسر وامان تام.

كم تبلغ التكاليف المرتبطة بخدمات نقل العفش ؟

لا تقلق يا صديقي فنحن في شركة شمس المدينة لدينا خطط تناسب الجميع. بوجه عام , تختلف تكاليف نقل العفش حسب حجم العفش والمسافة ونوع الخدمة المطلوبة.فقد تتراوح تكاليف نقل العفش بين 900 إلى 7000 فقط

افضل شركه نقل عفش بالمدينة المنورة

عزيزي لا تقلق فنحن نقدم لكم خصماً خاصاً لك عند طلبك الخدمة لأول مرة من شركة شمس المدينة
اتصل الان وحجز واطلب خصمك الخاص

هل يمكن تحديد موعد لنقل الاثاث ؟

نعم يمكنك عزيزي العميل الاتصال الان لتحديد موعد لنقل الاثاث كما يمكنك طلب الخدمة مباشرة ويصلك المندوب لتحديد التكلفة وفريق العمل في الحال.